الشروط والأحكام

العضوية

بمجرد تسجيل الدخول في الموقع الإلكتروني أو تنزيل أو استخدام أو تثبيت أو الدخول إلى تطبيق “بسمات”، يكون العميل قد:

  • أقر بأنه اطلع على هذه الشروط والأحكام؛
  • أقر بأنه في السن القانوني الذي يخوله دخول هذه الاتفاقية الملزمة؛
  • وافق على هذه الاتفاقية كما وافق على الالتزام بشروطها الملزمة.

إذا كنت لا توافق على هذه الشروط والأحكام، فلا يجب عليك أن تدخل أو تنزل أو تثبت أو تستخدم تطبيق “بسمات” الذي يتوجب عليك حذفه من جهازك. 

  • العضوية في برنامج " “بسمات”" متاحة أمام كل عميل يملك خطا هاتفيا مفعلا من ويمكنه تلقي رمز المرور (OTP) عبر الرسائل القصيرة لأغراض التحقق أو في حالة عملاء اتصالات التمكن من إنشاء اسم مستخدم وكلمة سر خاصة بخدمات اتصالات عبر الانترنت.
  • الشركات والمؤسسات والشراكات والمنشآت الأخرى التي لا تعتبر "مستهلكا"، لا يمكنها الحصول على عضوية البرنامج.
  • يقع على عاتق العميل مسؤولية توفير/تحديث اسمه الصحيح وتاريخ الميلاد والبريد الإلكتروني في تطبيق “بسمات”. إذا لم يتمكن العميل من التحقق من هذه المعلومات، لن تتمكن اتصالات من تقديم أي دعم أو تسجيل شكوى لهؤلاء العملاء.
  • المستهلكون الذين يسجلون في خدمات اتصالات عبر الإنترنت سيتم تسجيلهم تلقائيًا في البرنامج وسيتم إرسال رسالة قصيرة إلى الحساب الأساسي (إذا كان هاتفا متحركا). يجب على العملاء تنزيل تطبيق “بسمات” على الحساب الأساسي لبدء كسب النقاط. اما بالنسبة إلى الحسابات غير الأساسية (الحسابات المرتبطة)، فيجب على العميل أن يشترك في كل حساب لبدء كسب النقاط. يمكن القيام بذلك من تطبيق “بسمات”> ملف التعريف> الإعدادات> إدارة الحسابات.
  • "بسمات'' هو برنامج اختياري تكون المشاركة فيه على أساس اختياري. أي شخص يملك رقم محمول مفعل يمكنه الاشتراك عبر الموقع الالكتروني للبرنامج أو تطبيق البرنامج.  
  • سيصدر برنامج "“بسمات”'' رقم عضوية لكل عضو وسيتم منح نقاط المكافآت على أساسه.
  • إذا لم يدخل العميل إلى الحساب عبر الموقع الالكتروني أو تطبيق البرنامج في غضون ستة أشهر متتابعة من التسجيل، تحتفظ اتصالات بحقها في إنهاء صلاحية جميع النقاط المكتسبة وإلغاء العضوية.
  • يتم إنهاء العضوية تلقائيا عند وفاة أو إفلاس أحد الأعضاء. وستلغى فورا النقاط المتراكمة في هذه الحالة. إلا أن 'البرنامج' يمكنه وفقا لتقديره الخاص أن ينظر في تحويل النقاط لصالح ورثة المتوفى بناء على طلب ممثلهم الشخصي.
  • لا يمكن تحويل العضوية للغير. ويجوز لكل عضو أن يملك حسابا رئيسيا واحدا فقط. وسيتم احتساب النقاط أو إصدارها عن العضوية لصرفها لدى شركاء البرنامج أو شحن الرصيد أو دفع الفواتير. ستكون النقاط المتعلقة بتسديد الفواتير وشحن الرصيد متاحة أيضا لكل حساب يملكه العضو.
  • يمكن للأعضاء أن يصلوا إلى عضويتهم عبر الموقع الإلكتروني للبرنامج باستخدام اسم التعريف وكلمة المرور الخاصة بالخدمات الالكترونية 'Online Services' من اتصالات. كما يمكن للأعضاء الوصول إلى عضويتهم عبر تنزيل التطبيق الذكي للبرنامج.
  • يمكن للأعضاء فقط ربط حسابات خدماتهم لدى اتصالات المسجلة في ملكيتهم في عضوية واحدة في "بسمات". سيستمر مستخدمو حسابات الخدمة الفردية في الوصول إلى كل النقاط التي كسبوها عبر حسابات خدماتهم لدى اتصالات وشركاء البرنامج حيث يمكن لمالك الحساب الرئيسي صاحب العضوية أن يصل إلى كل النقاط وصرفها وينطبق هذا على كل النقاط التي تم الحصول عليها عبر حسابات الخدمة التي تكون ضمن عضوية العميل.
  • العضو الذي يملك الحساب الرئيسي سيكون قادرا على تعين حساب واحد أو أكثر أو كل حسابات الخدمة التي يمكن ربطها بعضوية العميل ليتمكن من الحصول على وصول إداري شامل. عندما يحصل العضو على هذا الوصول، يمكن لأصحاب الحسابات الأفراد أن يقوموا بإدارة أو استعادة كل النقاط المتوفرة في عضوية العميل. ويسري هذا الامر على عملاء اتصالات الذين يملكون أكثر من حساب واحد.
  • يجب إشعار اتصالات بأي تغيير في اسم عضو “بسمات” كتابة مع إرفاق الوثائق القانونية أو غيرها من الوثائق التي يطلبها البرنامج من وقت إلى آخر كدليل على ذلك التغيير. قد يطلب تطبيق “بسمات” معلومات إضافية لأغراض التحقق من صحة الحساب فيما يتعلق بأي تعديل في البيانات الشخصية للعضو.
  • جميع الضرائب والرسوم والالتزامات الأخرى الناشئة عن تراكم النقاط أو استلام واستخدام المكافآت تبقى ضمن مسؤولية العضو ويجب أن تدفع قبل إصدار المكافأة. لا يعطي “بسمات” أي ضمانات أو تأكيدات فيما يتعلق بتلك الرسوم والضرائب أو الالتزامات الأخرى.
  • يجوز لبرنامج “بسمات” وفقا لتقديره الخاص تعليق أو إلغاء أو إنهاء العضوية أو النقاط المتراكمة لأي عضو في أي وقت.
  • يجوز لأي عضو في أي وقت إلغاء عضويته عن طريق مراسلة كتابية مع مركز الاتصال الخاص بـ”بسمات” على البريد الإلكتروني: Care@etisalat.ae.
  • بمجرد توقف عضوية الشخص، سيتم إلغاء كل المكافآت غير المستغلة والنقاط التي تم جمعها ولم يتم تبديلها مقابل مكافآت أو قسائم شراء.
  • يكون العميل مسؤولا عن مراقبة / مراجعة عضويته في “بسمات” دوريًا للتأكد من أن جميع الحسابات المرتبطة بعضويته تكون تحت ملكيته.  في حالة وجود أي حسابات غير مصرح بها مرتبطة بالعضوية، يجب على العميل إبلاغ "اتصالات" فورا عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى  care@etisalat.ae أو الاتصال بالرقم 800101.

    جمع نقاط البرنامج

    • يجوز لأي عضو كسب نقاط من خلال الإنفاق على خدمات (للمستهلك) اتصالات المؤهلة للنقاط أو شركاء البرنامج خلال أو بعد تاريخ الاشتراك. المعاملات التي تمت بعد الاشتراك في البرنامج فقط هي التي تكون مؤهلة لكسب النقاط.
    • لكسب النقاط، يجب على العضو أن يخبر شركاء البرنامج بأنه عضو في برنامج “بسمات” مع تقديم رقم عضويته أو رقم الحساب المسجل لدى “بسمات” (. 
    • يجوز للعضو تقديم مطالبة بأثر رجعي لمركز الاتصال التابع لاتصالات للحصول على النقاط في غضون ستة أشهر من تاريخ إجراء المعاملة. ويجب على العضو أن يقدم نسخة من الفاتورة الأصلية والإيصالات وأي وثائق أخرى تطلبها اتصالات عند تقديم المطالبة بأثر رجعي. كما يجب على العضو الاحتفاظ بنسخ هذه الوثائق لأغراض التحقق.
    • يجوز تحصيل النقاط مقابل كل معاملة ما لم ينص على خلاف ذلك من قبل شريك الخدمة. يمكن تجميع النقاط فقط عند إجراء العضو للمعاملة. النقاط المكتسبة عن المعاملات التي أجريت لدى شركاء اتصالات قد تستغرق ثمانية أسابيع أو أكثر لتُحول إلى حساب العميل.
    • ستحتسب النقاط المكتسبة عبر شحن رصيد عبر بطاقة الدفع المسبق من اتصالات خلال 48 ساعة كحد أقصى من تاريخ إعادة الشحن.
    • ستحتسب النقاط المكتسبة عبر الخط بنظام الفاتورة خلال أسبوع واحد من تاريخ الدفع. ستتم إضافة النقاط إلى الدفعة التي تمت تسويتها مقابل مبلغ الفاتورة بعد خصم المبلغ الذي تمت تسويته مقابل ضريبة القيمة المضافة. لن تكتسب أي نقاط مقابل أي مبلغ زائد يدفعه العميل.
    • النقاط التي اكتسبها العضو لا يجوز استخدامها أو استبدالها إلا من طرف ذلك العضو وفقا لأحكام البرنامج بمجرد إضافتها إلى حسابه/عضويته.
    • يمكن الحصول على نقاط مقابل كل خدمات المستهلك من اتصالات (الهاتف المحمول، خدمة "إيلايف"، الخط الثابت، انترنت الشامل، الانترنت العادي (Dial-Up)، أو أحد شركاء برنامج “بسمات”.
    • يتم احتساب النقاط فقط بالنسبة للسلع والخدمات المقدمة فعليا. وعلى وجه الخصوص، لن تحتسب أي نقاط على السلع أو الخدمات التي تم طلبها ولكن أُلغيت قبل استخدام العضو لها، أو في الظروف التي يخفق فيها العضو في تلبية أي التزام عليه بموجب الطلب الذي تقدم به.
    •  سيكسب العميل النقاط من شركاء برنامج “بسمات” إما فورا أو حسب السجلات الشهرية التي يرفعها كل شريك.
    • نقاط البرنامج غير قابلة للتحويل ولا يمكن ضمها إلى نقاط أي عضوية أو حساب آخر. لن يُمنح أي رصيد عن أي أنشطة تم القيام بها قبل تاريخ الحصول على العضوية باستثناء ما حددته اتصالات.
    • تبقى النقاط صالحة لمدة سنتين (2) من تاريخ إجراء العميل للمعاملة مع اتصالات أو إجراء المعاملة المطلوبة مع شريك البرنامج، أو ستة (6) أشهر في حالة الانعدام التام لأي نشاط على تطبيق "بسمات" أو الموقع الإلكتروني أيهما يكون أولا. سيتم إلغاء النقاط غير المستخدمة أو منتهية الصلاحية في ذكرى جمعها كل سنتين (أو في نهاية فترة ستة (6) أشهر في حالة الانعدام التام للنشاط على التطبيق) ولا يمكن إعادتها إلى رصيد العميل. يقع على عاتق عضو البرنامج أن يكون على بينة من النقاط الموجودة في حسابه وتاريخ انتهاء صلاحيتها. ويمكن متابعة ذلك في أي وقت عن طريق الدخول إلى الانترنت أو من خلال تطبيق “بسمات”.
    • تمنح النقاط فقط على النفقات الفردية لعضو البرنامج. يجوز تطبيق بعض الاستثناءات أو شروط شراء الحد الأدنى. في الحالات التي يكون فيها الإنفاق بعملة غير العملة الرسمية لدولة الإمارات العربية المتحدة، سيتم تحويل المبلغ وفقا لمعدل تحويل معقول يحدد من طرف اتصالات أو نيابة عنها.
    • خطة مزايا موظفي اتصالات غير مؤهلة لكسب أو جمع النقاط ولا يمكنها الاستفادة من مزايا “بسمات”.
    • شركاء برنامج “بسمات” من اتصالات، والشروط والأحكام التي يتم بموجبها جمع النقاط من شريك البرنامج، قد تتغير من وقت إلى آخر. قد تختلف الشروط والأحكام المتعلقة باستحقاق النقاط أيضا بين شركاء مكافآت اتصالات. ويقع على عاتق عضو البرنامج أن يتحقق من أهلية كسب النقاط عند الشراء.

      المكافآت

      • لغرض التوضيح، "المكافأة" تعني أي سلع أو خدمات يتم شراؤها في شكل قسائم، أو مباشرة من تطبيق “بسمات” أو موقع الإنترنت أو أي قنوات رقمية أو تقليدية تابعة لطرف ثالث باستخدام أي من طرق الدفع المتاحة (على سبيل المثال، نقاط “بسمات” أو بطاقة الائتمان أو الخصم أو فواتير شركة النقل المباشر أو أي مجموعة من أنواع الدفع المتاحة.
      • تطلب جميع المكافآت عبر الإنترنت أو من خلال مركز الاتصال التابع لاتصالات أو تطبيق أو موقع “بسمات” أو القنوات الرقمية أو التقليدية لشركاء البرنامج. يمكن لذلك العضو فقط استبدال النقاط بالمكافآت.
      • لا يمكن استبدال النقاط ولا المكافآت بمبالغ نقدية.
      • يمكن للأعضاء استبدال النقاط بالمكافآت في أي وقت ما دامت النقاط سارية الصلاحية ورهنا بتوافر تلك المكافآت والشروط والأحكام المطبقة على النحو المبين في هذه الأحكام المنظمة لبرنامج المكافآت أو الشروط والأحكام المعمول بها لدى شركاء البرنامج.
      • للمطالبة بالمكافأة، يجب على عضو البرنامج أن يراكم العدد المطلوب من النقاط في حساب عضويته.
      • تكون كل المكافآت مرهونة بمدى توفرها والقيود المفروضة من الموردين. يجوز لاتصالات أو شركاء البرنامج من وقت إلى آخر تحديد فترة لا تتاح خلالها المكافآت. قد لا تكون المكافآت متوفرة على جميع منتجات وخدمات اتصالات في كل الأوقات. يجوز لاتصالات سحب أو استبدال أو تبديل المكافآت في أي وقت دون إشعار مسبق.
      • يجوز لاتصالات في أي وقت دون إشعار تغيير عدد النقاط المطلوبة للحصول على مكافأة معينة أو سحبها أو فرض قيود إضافية على المكافأة أو شروط الحصول عليها.
      • إلى الحد الذي يسمح به القانون، لا تقبل اتصالات أي مسؤولية تتعلق بتوفير الشركاء لمكافأة إذا رفض الشريك تسليم المكافأة للعضو.
      • الحقوق، إن وجدت، التي قد يملكها عضو في مكافأة ما، تكون فقط على الشريك الذي يقدم تلك المكافأة. ووفقا لهذا الشرط والأحكام، فإن جميع المكافآت المسلمة لأحد الأعضاء تكون حصرا بناء على شروط وأحكام الشريك المقدم للمكافأة.
      • إلى الحد الذي يسمح به القانون، لا تتحمل اتصالات أي مسؤولية فيما يتعلق بالوفاة أو الإصابة، أو الخسارة أو الأضرار اللاحقة الناشئة عن توريد مكافأة أو عن فقدان أو سرقة أو تدمير مكافأة.
      • باستثناء ما لا يجوز استثناؤه بموجب القانون، لا يمكن إعطاء أي ضمان (صريح أو ضمني) مهما كان بخصوص المكافآت المنصوص عليها في برنامج '“بسمات” من اتصالات. وعلى وجه الخصوص، لا يقدم أي ضمان لنوعية المكافآت أو ملاءمتها لأي غرض من الأغراض.
      • إلى الحد الذي يسمح به القانون ومراعاة أحكام هذا البرنامج، تقتصر مسؤولية اتصالات أو إحدى الشركات التابعة أو شريك الخدمة فيما يتعلق برحلات الطيران أو السلع أو الخدمات موضوع المكافأة، على أي واحد أو أكثر من الإجراءات التالية: 
        • استبدال السلع أو توريد ما يعادلها؛ 
        • إصلاح السلع؛
        • سداد تكاليف استبدال البضائع أو الحصول على ما يعادلها، وفي حالة الخدمات أو الرحلات، يتم تقديم الخدمة أو الرحلة مرة أخرى بناء على اختيار اتصالات أو الشركة التابعة أو شريك البرنامج الذي ينبغي أن يقدم الخدمة أو السلعة أو الرحلة وفق مقتضى الحال.
      • وفقا للتقدير الخاص لاتصالات، يجوز دون إشعار مسبق إلغاء أو مصادرة المكافآت التي تم شراؤها أو بيعها أو مقايضتها من طرف العضو. إذا تم استخدام المكافأة إما جزئيا أو كليا، يكون العضو مسؤولا عن دفع كامل قيمتها. يتم الاحتفاظ بجميع الحقوق بما فيها الحق في رفع دعوى قضائية أو إلغاء العضوية.
      • عندما يختار عضو البرنامج الخدمات والسلع من شريك 'مكافآت اتصالات' فإن عقد مثل تلك الخدمات أو السلع تكون بين العضو وشريك البرنامج – إلى المدى الذي تنطبق فيه مثل تلك الشروط والأحكام على شراء السلع و/أو الخدمات التي تم اختيارها من قبل عضو البرنامج. بعض تلك الشروط والأحكام مذكور على الموقع الالكتروني، ولكن اتصالات توصي بقوة أن يقرأ العضو الشروط والأحكام ويتحقق من الشريك قبل اختيار السلع و/أو الخدمات. القبول بالعرض المقدم من الشريك يعني أن عضو البرنامج يوافق على الالتزام بشروط وأحكام الشراء، بما في ذلك دفع جميع المبالغ عند استحقاقها (إن وجدت)، والامتثال لجميع القوانين والقيود المتعلقة بحجز السلعة وتوافرها وإلغاء طلب الحصول عليها والمبالغ المستردة في حالة الخدمات و/أو السلع.
      • طلبات المكافآت التي يتم تسليمها عن طريق البريد العادي تكون على مسؤولية عضو البرنامج. لن تكون اتصالات مسؤولة عن المكافآت التي فقدت أو تضررت في البريد أو التي كانت عرضة للتأخير. يجب أن يسمح العضو بفترة تتراوح بين أسبوعين وثلاثة أسابيع على الأقل لتسلم مكافأته.

        الفئات

        تطبق الفئات فقط على حسابات مستهلكي اتصالات وتخضع للتغيير أو الإلغاء بدون إشعار مسبق

        • المكافآت 
          يجوز منح العضو مكافآت عضوية البرنامج اعتمادا على ما إذا كان لديه خدمة سارية المفعول من اتصالات  (هاتف متحرك، خدمة "إيلايف"، الهاتف الثابت، انترنت الشامل، انترنت Dial-Up).
        • الفئة الفضية
          يجوز منح العضو العضوية الفضية اعتمادا على إنفاقه السنوي على خدمات اتصالات المسجلة في حسابه.
        • الفئة الذهبية 
          يجوز منح العضو العضوية الذهبية اعتمادا على إنفاقه السنوي على خدمات اتصالات المسجلة في حسابه.
        • يمكن دون إشعار مسبق تغيير عدد نقاط الفئة المطلوبة لكل عضوية والفوائد والامتيازات المقدمة إلى الأعضاء في كل فئات العضوية في أي وقت من الأوقات.
        • يجوز لاتصالات إجراء أو ترقية أو تخفيض فئة العضوية وفقا لتقديرها الخاص. النقاط المكتسبة في ذكرى الاشتراك/العضوية هي النقاط الوحيدة التي تأخذ بعين الاعتبار في منح فئة العضوية ولا يمكن ترحيلها إلى السنة التالية.

          القسائم

          • يجب استخدام القسيمة في أو قبل تاريخ الصلاحية.
          • القسيمة غير قابلة للاسترداد.
          • القسائم التي تكون منتهية الصلاحية وغير مستغلة لن يتم إعادة إصدارها أو قبولها لدى شركاء البرنامج.
          • الاسترداد النقدي غير متوفر إذا كان المنتج الذي تم اختياره أقل من قيمة القسيمة.
          • يجوز تطبيق شروط وأحكام شريك البرنامج على قبول القسيمة خلال الحملات الترويجية والعروض الخاصة.
          • الشركاء ومحلاتهم التي يمكن استخدام القسائم فيها تخضع للتغيير. يرجى زيارة الموقع الإلكتروني أو تطبيق برنامج "“بسمات”'' للهاتف المحمول من اتصالات للاطلاع على أحدث قائمة للشركاء.
          • يجب استبدال قسائم المراكز التجارية لدى شباك خدمة العملاء.
          • القسائم مخصصة للاستخدام مرة واحدة فقط.
          • قسائم 'كارفور' هي للاستخدام كوسيلة للسداد الكامل أو الجزئي في أي من محلات 'كارفور' أو 'كارفور ماركت' في دولة الإمارات العربية المتحدة، وفقا للقيمة الإسمية؛ سيتم الاحتفاظ بالرصيد المتبقي في البطاقة ويمكن أن يدفع مقابل مشتريات في المستقبل.
          • يمكن التحقق من الرصيد وتاريخ انتهاء صلاحية قسائم كارفور في أي من شبابيك الدفع لدى محلات كارفور.
          • القسائم الالكترونية لبرنامج "“بسمات”'' مخصصة للاستخدام مرة واحدة فقط لمجموع قيمتها على موقع Souq.com إلا إذا ذكر خلاف ذلك

            قسائم التخفيضات

            • يكون سعر قسائم التخفيضات محددا مسبقا على أساس الحد الأقصى للتخفيض الذي يمكن للمستخدم الحصول عليه والذي حدد في 2.5 و10 دراهم.
            • تحدد كل قسيمة تاريخ انتهاء صلاحيتها.
            • تنهي صلاحية القسيمة خلال أسبوعين من تاريخ تنزيلها، إلا إذا نصت شروط وأحكام القسيمة على خلاف ذلك.
            • تاريخ انتهاء العرض يسبق تاريخ انتهاء قسيمة التخفيض.
            • قسيمة التخفيض غير قابلة للاستبدال أو التحويل أو التعويض النقدي.
            • سعر شراء قسيمة التخفيض من "“بسمات”'' يختلف عن سعر المنتج في تاريخ شراءه من شريك البرنامج.
            • يمكن الحصول على قسيمة التخفيض عبر ثلاث طرق: البريد الإلكتروني أو الرسالة النصية القصيرة أو الطباعة.

              شروط وأحكام الاشتراك في عرض "Unlimited Buy 1 Get 1"

               

              1. يتيح الاشتراك تحميل قسائم الخصم لجميع الفئات مجاناً خلال فترة الاشتراك (فترة محددة سلفاً).
              2. يبدأ الاشتراك الشهري عند تأكيد الدفع وسيستمر لمدة 30 يوماً.
              3. أنواع الاشتراكات:
              4.  
              5. التجديد التلقائي لمدة 30 يوماً:
              6. عند الاشتراك لمدة 30 يوماً، سيتم تلقائياً تفعيل مزايا التجديد التلقائي والاشتراك حسب الرصيد المتوفر.
              7. عندما يحين وقت التجديد ولا يتوفر رصيد كاف في الحساب بقيمة 20 درهماً، سيتم التجديد اعتماداً على شروط الاشتراك التالية:

               السعر (درهم)

              2

              4

              6

              8

              10

              12

              14

              16

              18

              عدد الأيام

              3

              6

              9

              12

              15

              18

              21

              24

              27

              • إذا تم التجديد لمدة يومين مقابل درهمين، سيتم تجديد اشتراك اليوم الرابع تلقائياً اعتماداً على الرصيد المتوفر في حساب المشترك.
              • في حالة عدم توفر رصيد كاف في حساب المشترك، سيتم الغاء اشتراكه وسيتم تجديد الاشتراك تلقائياً عبر التجديد بمجرد إعادة تعبئة رصيد الحساب.
              • رسوم الاشتراكات غير قابلة للاسترداد. في حال الغاء أي اشتراك لن تتم إعادة أي رسوم.
              • تنزيل القسائم المجانية عبر الاشتراك يعتمد على سياسة الاستخدام العادل للحد من سوء الاستخدام.
              • يمكنك إلغاء اشتراكك في أي وقت عبر الموقع الإلكتروني/ تطبيق الموبايل بالضغط على زر "الغاء الاشتراك" بقسم الاشتراك في عرض "Unlimited Buy 1 Get 1".
              • يمكنك أيضاً الغاء اشتراكك بإرسال C SUB إلى 1110.
              • تخضع رسوم الاشتراك للتغيير وستطبق الأسعار الجديد عند تجديد الاشتراك.

              شروط وأحكام الاشتراك في خدمة التوصيل المجاني

              1. تجديد تلقائي بعد 30 يوم فور الاشتراك، سيتم تفعيل الاشتراك لمدة 30 يوم، التجديد التلقائي واحتساب الخطوات. يبدأ اشتراكك مع بداية الفترة التجريبية لمدة 7 أيام
              2. إن لم يتوفر رصيد 30 درهم على الأقل في الحساب خلال فترة التجديد، سيتم تجديد الاشتراك وفقاً لنظام احتساب الخطوات، حيث يتم احتساب درهم 1 كل يوم.
              3. إن تم التجديد التلقائي لمدة يومين مقابل درهمين، سيتم احتساب التجديد التلقائي وفقاً للرصيد المتوفر في حسابك
              4. في حال عدم توفر رصيد كافي، سيتم إلغاء اشتراكك وسيُفعّل التجديد التلقائي لاحتساب الخطوات، فور إعادة تعبأة الرصيد
              5. في حال إلغاء الاشتراك، لا يمكن استرداد أي مبلغ.
              6. تتوفر خدمة التوصيل المجاني غير المحدودة على كل طلب قيمته 50 درهم أو أكثر.
              7. يجب أن تكون القيمة الإجمالية للطلب 50 درهماً قبل تطبيق أي خصم/ رمز عرض ترويجي
              8. يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت عبر تطبيق بسمات من خلال الضغط على زر "إلغاء الاشتراك" ضمن قسم إلغاء الاشتراك من بسمات. إن سعر الاشتراك قابل للتغيير.

                أحكام عامة

                • يمكن تغيير أحكام البرنامج، وتنويعها أو تعليقها أو إنهاؤها في أي وقت دون سابق إنذار وفقا لما يسمح به القانون، باستثناء أن جهودا معقولة ستستخدم للإعلام المناسب عن تلك التغييرات أو التعليق أو الانهاء (حسب مقتضى الحال) ونشر ذلك على الموقع الالكتروني لاتصالات www.etisalat.com أو www.etisalat.ae. وفي حال وجود أي تعارض بين هذا الإصدار من أحكام البرنامج وأي نسخة من لائحة البرنامج منشورة على الموقع الإلكتروني لاتصالات، فإن الأولوية تكون للأخيرة.
                • *استخدام العضو لرقم عضويته بعد تغيير أو تعديل أحكام برنامج المكافآت سيكون بمثابة قبول من طرف العضو لذلك التغيير أو التعديل.
                • *أي إشعار مقدم لأي عضو بموجب أحكام البرنامج يعتبر أنه أرسل عن طريق البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة أو وسائل التواصل المتحرك أو بالبريد إلى العضو على العنوان أو رقم الهاتف المتحرك الذي سجله العضو لدى اتصالات لهذا الغرض.
                • *تخضع أحكام البرنامج لقوانين دولة الإمارات العربية المتحدة وأي إجراءات قانونية تتعلق أو تتصل باتصالات يجب أن تقام ضمن الولاية القضائية لدولة الإمارات العربية المتحدة. تخضع العضوية والأهلية للعضوية وأي نقاط أو مكافآت للقوانين واللوائح المعمول بها في هذا الصدد.
                • *لن تشتغل اتصالات (وستتوقف عن الاشتغال) في الاختصاص القضائي الذي يكون محظورا عليها (أو أصبح محظورا عليها) بموجب أي قانون أو توجيه حكومي من الجهات المختصة.
                • *تم بذل عناية معقولة لضمان أن المعلومات الواردة في أحكام البرنامج وأي مطبوعات أو إعلانات تتعلق باتصالات دقيقة وصحيحة، ولكن اتصالات لا تقبل أي مسؤولية عن أي خطأ أو حذف لأي معلومة سواء كانت مكتوبة أو شفهية.
                • *إذا كان أي جزء من هذه الأحكام غير قابل للتنفيذ لأي سبب من الأسباب فسيكون قابلا للحذف دون أن يؤثر على باقي الأحكام الاخرى بأي شكل من الأشكال. ولا يُشترط على اتصالات تقديم أي خدمة أو التصرف وفقا لهذه الأحكام إذا كان ذلك التصرف مخالفا للقانون.
                • *يمكن أن يطلب من العضو تقديم الوثائق التي تثبت هويته وعضويته في اتصالات. إذا أخفق العضو في الامتثال لهذا المطلب، فإن اتصالات تحتفظ بحقها في رفض تقديم مزايا البرنامج.

                  المسؤولية

                  إلى الحد الذي يسمح به القانون، لن تكون اتصالات أو أي شركة تابعة مسؤولة تجاه أي شخص آخر عن أي خسارة أو ضرر، مباشر أو غير مباشر، ناجم عن إنهاء أو تغيير اتصالات لأي من المزايا والفوائد أو الترتيبات التي يتم توفيرها للعضو، بما في ذلك انسحاب شريك الخدمة أو سحب أي فوائد أو مزايا أو ترتيبات.

                  *تحتفظ اتصالات بحقها في تنحية أي عضو من المشاركة مرة أخرى في 'برنامج مكافآت اتصالات'، أو إلغاء جميع النقاط التي تراكمت في السابق والمطالبة بالتعويض عن المكافآت المستخدمة إذا تبين لاتصالات -وفقا لتقديرها الخاص- أن العضو قد شارك في سوء سلوك متعمد أو خرق لأي من أحكام اتصالات، بما في ذلك دون حصر، الحصول بطرق احتيالية على النقاط أو شراء أو بيع أو إساءة استخدام النقاط أو اقتناء أو بيع أو إساءة استخدام مزايا البرنامج.

                  *يتم منح خدمات مكافآت “بسمات” للسفر ومكافآت التسوق المقدمة للأعضاء من قبل الموردين الخارجيين (مفرده 'مورد'). كل الأعضاء المستفيدين من هذه الخدمات سيدخلون في علاقة قانونية مع المورد. إلى الحد الذي يسمح به القانون، تستبعد اتصالات أي مسؤولية نحو أي عضو أو شخص أيا كان نوعها فيما يتعلق بأي إهمال أو سوء تصرف متعمد وسوء خدمة أو غيرها من خرق للالتزام الناشئ عن توفير أو عدم توفير الخدمات من طرف أو نيابة عن المورد بسبب تلك العلاقة القانونية مع الموردين.

                    الخصوصية

                    • *يقوم التطبيق بجمع واستخدام ومشاركة بيانات المستخدم (معلومات المذكورة في التطبيق المثبّت) لاستخدامها في منح العميل تجربة مخصصة، الحملات التسويقية ولأغراض تطوير تجربة المستخدم
                    • تتضمن معلومات العضو الموجودة في حوزة اتصالات البيانات التي يوفرها العضو أو شريك الخدمة لاتصالات من قبيل: 
                      1- الاسم، 
                      2- العنوان، 
                      3- أرقام التواصل، 
                      4- تاريخ الولادة، 
                      5- الجنسية، 
                      6- جنس العميل (ذكر أو أنثى)، و 
                      7- تفاصيل المعاملة بما في ذلك النقاط المستحقة ومعاملات المكافأة الخاصة باتصالات.
                    • *سيتم الاحتفاظ بالمعلومات واستخدامها من طرف اتصالات، والشركات التابعة ومُعالجي البيانات لضمان كفاءة تشغيل البرنامج وتحديد فئات العضوية،
                    • *يجوز الكشف عن المعلومات وفقا لمتطلبات القانون، بما في ذلك الإفصاح عن البيانات للشرطة وسلطات الهجرة والجمارك؛
                    • *يجوز استخدام المعلومات من قبل اتصالات لإرسال الرسائل إلى الأعضاء حول العروض الترويجية والخدمات والمنتجات والتسهيلات التي تقدمها اتصالات.
                    • *يجوز الكشف عن المعلومات لشريك خدمة لمساعدته على تخطيط وتطوير الخدمة.
                    • *يجوز استخدام المعلومات من قبل شركة تابعة أو شريك خدمة لإرسال مراسلات منفصلة.
                    • *يجوز استخدام المعلومات لتطوير خدمات جديدة.
                    • *يجوز استخدام المعلومات لأغراض المحاسبة والتدقيق (بما في ذلك التدقيق على عمليات الغش).
                    • *يجوز استخدام المعلومات للتحقق من الائتمان والجدارة الائتمانية.
                    • *يجوز استخدام المعلومات لأغراض التسويق وأبحاث السوق.
                    • *يمكن نقل المعلومات إلى دول لا تتوفر على قوانين خاصة بحماية البيانات؛ و
                    • *يجوز استخدام المعلومات بطريقة قد يجيزها العضو من وقت إلى آخر.
                    • *يستمر مفعول موافقة العضو إلى غاية قيام العضو بسحب تلك الموافقة بموجب إشعار خطي يوجه إلى مركز الاتصال التابع لاتصالات. سحب الموافقة يعني عدم القدرة على توفير بعض الخدمات إلى العضو، كما أن هذا السحب يعطي اتصالات الحق في إنهاء العضوية فورا.
                    • *يجوز للعضو أن يحصل على نسخة من بياناته لدى اتصالات بموجب طلب خطي ودفع 'التكاليف' (إن وجدت) المعقولة التي تكبدتها اتصالات لتوفير تلك المعلومات. يجوز للعضو أن يطلب من اتصالات تصحيح أو حذف أي بند من بنود تلك المعلومات التي تعد غير دقيقة أو كاملة أو حديثة بدون أي تكلفة من جانب العضو.
                    • *يجوز لاتصالات أو شركاتها التابعة أو شركائها الموثوقين أن يتواصلوا مع العميل بين الفينة والأخرى عبر البريد أو القنوات الإلكترونية (التلفون أو الفاكس أو البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة،...) لاطلاعه على المنتجات والخدمات والعروض الترويجية التي قد تكون ضمن اهتماماته.
                    • *يستخدم تطبيق Smiles خدمة المواقع (Location) في الخلفية لتوفير محتوى خاص لعملائه بحسب موقعهم الجغرافي. وفقاً لمستوى الأذونات على الجهاز، فإننا نوفر لك محتوى خاص بحسب موقعك الجغرافي. نحن نستخدم تقنيات متعددة لتحديد الموقع، بما فيها عنوان بروتوكول الإنترنت (IP Address)، نظام تحديد المواقع العالمي (GPS)، نقاط اتصال Wi-Fi، وأبراج الاتصال. البيانات الخاصة بموقعك تتيح لك الاطلاع على المحتوى المعدّ خصيصاً لك وهدفها الوحيد هو تقديم العروض المخصصة لكل عميل. في حال احتجنا للاطلاع على بيانات موقعك، فإننا سنعرض عليك تنبيهاً نطلب فيه تحديد اختيارك إما بقبول أو برفض طلب الاطلاع على بيانات موقعك. إن رفضت طلبنا في الاطلاع على بيانات موقعك، سيكون بإمكانك الاستمرار في استخدام خدماتنا، ولكن بقدرات وظيفية محدودة. إن قبلت طلبنا في الاطلاع على بيانات موقعك، سيكون بإمكانك تغيير هذا الاختيار في وقت لاحق من خلال الانتقال إلى إعدادات التطبيق وإلغاء الأذونات المتعلقة بخدمة مشاركة المواقع.

                      تعريفات


                      وفقا لأحكام برنامج المكافآت يكون للمفردات التالية المعاني المذكورة مقابلها:

                      الحساب: يعني الحسابات المرتبطة بعضوية برنامج “بسمات” ومجمل خدمات اتصالات الإلكترونية (Online). كل حساب مرتبط بحساب رئيسي سيساهم من خلال دفع رسوم خدمات اتصالات مقابل جمع نقاط العضوية. وسيكون كل حساب قادرا على استبدال النقاط بالمكافآت وفقا لعدد النقاط المحددة لكل مكافأة.

                      الحساب الرئيسي: يعني الحساب الأول الذي سجل برنامج “بسمات” و/أو الحساب الأول الذي سجل في خدمات اتصالات الإلكترونية (Online). الحساب الرئيسي يتلقى جميع مراسلات اتصالات وسترتبط كل نقطة بالحساب الرئيسي.

                      العضو: يعني الشخص الذي تقدم بطلب للاشتراك في برنامج مكافآت اتصالات وسجل دخوله في تطبيق أو موقع “بسمات” وحصل على رقم عضوية في البرنامج.

                      نقاط “بسمات”: تعني النقاط المستحقة للعضو في إطار برنامج “بسمات” مقابل استهلاك المنتجات والخدمات ذات العلاقة.

                      المكافأة: تعني السلع أو الخدمات التي يتم شراؤها في شكل قسائم أو مباشرة من موقع أو تطبيق “بسمات” أو القنوات الرقمية أو التقليدية لأي طرف ثالث باستخدام طرق الدفع المتاحة (على سبيل المثال: نقاط “بسمات”، بطاقات الائتمان أو الخصم وفواتير الناقل أو أي شكل آخر من أشكال الدفع).

                      شريك الخدمة: يعني مورد السلع أو الخدمات المشاركة في برنامج “بسمات” من وقت إلى آخر، ويمكن أن يشمل شركات الطيران والفنادق والمنتجعات ومزودي الخدمات المالية والترفيهية والرياضية وشركات تأجير السيارات.

                      برنامج “بسمات”: يعني، حسب السياق، برنامج مكافآت العملاء الذي تشغله اتصالات بنفسها.

                      مركز الاتصال التابع لاتصالات: يعني مركز الاتصال المخصص للأعضاء الذي يقع في إمارة عجمان ويمكن التواصل معه على الأرقام التي وفرتها اتصالات.

                      نقاط الفئة: تعني النقاط المتراكمة التي تأهل العضو لفئة معينة في البرنامج على أساس مستوى إنفاق العضو على خدمات اتصالات.